Explorez Films Livres, Grands Livres et plus encore !

Découvrir des thèmes similaires

"بالغت الكاتبه عندما قارنت بين ايران ولوليتا فكلتاهما مغتصبتان ايران من قبل الملالي ولوليتا من قبل هومبرت العجوز لم يناقش الكتاب لوليتا بل ادب نا بوكوف ككل فهو كاتب مبدع قدم اكثر من عمل كما قدمت الكاتبه اعمال اخرى من خلال مناقشاتها مع طالباتها جاتسبي مدام بوفاري ديزي ميللر وغيرها " رفاه زهراء، إحدى القارئات على موقع أبجد.  ما رأيك أنت؟ شاركنا مراجعتك على موقع أبجد.

"بالغت الكاتبه عندما قارنت بين ايران ولوليتا فكلتاهما مغتصبتان ايران من قبل الملالي ولوليتا من قبل هومبرت العجوز لم يناقش الكتاب لوليتا بل ادب نا بوكوف ككل فهو كاتب مبدع قدم اكثر من عمل كما قدمت الكاتبه اعمال اخرى من خلال مناقشاتها مع طالباتها جاتسبي مدام بوفاري ديزي ميللر وغيرها " رفاه زهراء، إحدى القارئات على موقع أبجد. ما رأيك أنت؟ شاركنا مراجعتك على موقع أبجد.

"في الحياة من الأمور ما هي لشدّة سطحيتها عميقة، هذا التضاد الآسر هو ما يتقنه #ميلان_كونديرا جيداً. فأنت لن تتمكن من سبر فلسفة هذا الكونديرا ما لم ترتدي عينين قادرتين على ثقب سطحية النص الغضّة لتنزلقا داخل نفق العمق الفلسفي والذي لا نكاد نراه ولا نشعر به لشدة ما هو ملتصق بنا، عالق ببشريتنا الناتئة كبثور قبيحة تشوّه وجه الحياة الجميل." ببليومانية، إحدى القارئات على موقع أبجد.  ما رأيك أنت؟ شاركنا مراجعتك على موقع أبجد.

"في الحياة من الأمور ما هي لشدّة سطحيتها عميقة، هذا التضاد الآسر هو ما يتقنه #ميلان_كونديرا جيداً. فأنت لن تتمكن من سبر فلسفة هذا الكونديرا ما لم ترتدي عينين قادرتين على ثقب سطحية النص الغضّة لتنزلقا داخل نفق العمق الفلسفي والذي لا نكاد نراه ولا نشعر به لشدة ما هو ملتصق بنا، عالق ببشريتنا الناتئة كبثور قبيحة تشوّه وجه الحياة الجميل." ببليومانية، إحدى القارئات على موقع أبجد. ما رأيك أنت؟ شاركنا مراجعتك على موقع أبجد.

مكتوب على الجبين - عبد الوهاب مطاوع - واحة الكتب

مكتوب على الجبين - عبد الوهاب مطاوع - واحة الكتب

قوة التحكم في الذات - د.ابراهيم الفقي

قوة التحكم في الذات - د.ابراهيم الفقي

اليهودي العالمي: المشكلة العالمية الأولى - هنري فورد

اليهودي العالمي: المشكلة العالمية الأولى - هنري فورد

http://mzaj4.blogspot.com/2015/03/pdf_459.html

http://mzaj4.blogspot.com/2015/03/pdf_459.html

" رواية رائعة بكل معنى الكلمة ...تعلمت منها الكثير الذي كنت أجهله... تعلمت منها ان لكل انسان منا أسطورته الشخصية التي يسعى لتحقيقها والبعض الاخر يتكسال لعدة أسباب وأمور يجهلها في نفسه!!.... تعلمت أن هذه الاسطورة لا تتحقق الا بوجود :الشجاعة,الحب,الحماس,مصادقة القلب,واللغة الكونية " براءة أحمد، إحدى القارئات على موقع أبجد  ما رأيك أنت؟ شاركنا مراجعتك على موقع أبجد

" رواية رائعة بكل معنى الكلمة ...تعلمت منها الكثير الذي كنت أجهله... تعلمت منها ان لكل انسان منا أسطورته الشخصية التي يسعى لتحقيقها والبعض الاخر يتكسال لعدة أسباب وأمور يجهلها في نفسه!!.... تعلمت أن هذه الاسطورة لا تتحقق الا بوجود :الشجاعة,الحب,الحماس,مصادقة القلب,واللغة الكونية " براءة أحمد، إحدى القارئات على موقع أبجد ما رأيك أنت؟ شاركنا مراجعتك على موقع أبجد

مكتبة اقرأني | فلتغفري

مكتبة اقرأني | فلتغفري

هيبتا

هيبتا

"اصبت بذهول و انا اقرأ هذه الرواية .. و كلما تذكرت تفاصيلها .. انبهرت بقدرة الكاتب على تشريح هذا المجتمع المغلق .. المجهول تماما بالنسبة لي .. نص ممتع خاصة ان الكاتب يضع فرضية لغز مثيرة تتجسد في الجثمان المختفي لفتاة .. هل هربت ام سرقت ؟ .. هل ماتت ؟ ام لا تزال حيه ؟ .. وفي طريق اجابته عن هذا اللغز يجيب عن التخبط داخل مجتمع يعتقد انه مثالي لاقصي درجة" كريم بهاء، أحد القراء على موقع أبجد.  ما رأيك أنت؟ شاركنا مراجعتك على موقع أبجد.

"اصبت بذهول و انا اقرأ هذه الرواية .. و كلما تذكرت تفاصيلها .. انبهرت بقدرة الكاتب على تشريح هذا المجتمع المغلق .. المجهول تماما بالنسبة لي .. نص ممتع خاصة ان الكاتب يضع فرضية لغز مثيرة تتجسد في الجثمان المختفي لفتاة .. هل هربت ام سرقت ؟ .. هل ماتت ؟ ام لا تزال حيه ؟ .. وفي طريق اجابته عن هذا اللغز يجيب عن التخبط داخل مجتمع يعتقد انه مثالي لاقصي درجة" كريم بهاء، أحد القراء على موقع أبجد. ما رأيك أنت؟ شاركنا مراجعتك على موقع أبجد.

Pinterest
Rechercher